[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

محمد عبده يعتذر من أستاذيه أبوبكر سالم وطلال مداح

محمد عبده يعتذر من أستاذيه أبوبكر سالم وطلال مداح بعد تصريحه الذي أثار تعليقات غاضبة في السعودية وحتى اليمن


تقدم الفنان السعودي الكبير محمد عبده بالاعتذار إلى أهالي وجمهور كل من الفنانين الكبيرين طلال مداح وأبوبكر سالم، بعد أيام من تصريحات أشعلت موجة تعليقات غاضبة في السعودية واليمن، وقع فيه عبده بخطأ مهاجمة الاثنين الراحلين.

وظهر محمد عبده في فيديو يعيد نشره نشوان نيوز بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث تقدم خلاله بالاعتذار لـ"الموتى"، الذين نالتهم سهامها في مقابلة مع برنامج "مرحلة" بقناة cbs السعودية منذ أيام.

ووصف عبده، الفنانين الراحلين، بأنهم "أصدقائي وأحبائي وأساتذتي، أبوأصيل أبوبكر سالم وأستاذنا الكبير طلال المداح"، وأضاف "أدين لهم بالفضل الكبير أنني عشت في تاريخهم".

وقال: "أتقدم بالاعتذار منهم ومن جميع عشاقهم وأهلهم وذويهم على مقابلة تلفزيونية" كانت "حادة شويتين"، أرجو السماح من أحبائهم وأن يعذروني على تعبيري الفني". وكرر المطالبة بأن يتم عذره.

وأضاف أن المقابلة كان مقابلة حادة وكانت قاسية وخرجت عن سياقها الفني، وأتقدم بالاعتذار منهم (أي الفنانين) وكذلك منكم (أي الجمهور).
وكان محمد عبده فجر ردود فعل غاضبة بإطلاقه تصريحات انتقدت الفنانين طلال مداح وأبوبكر سالم وقلل من إرث الغناء الوطني الذي تركوه، وهو الأمر الذي أثار تعليقات غاضبة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: محمد عبده يعيد أغنية من العايدين بعد 47 عاماً.. فيديو

ووصف نقاد تصريحات محمد عبده بأنها خارج المألوف كشفت عُما اعتبر عقدة لدى محمد عبده، وخصوصاً من طلال المداح الذي طاله الاتهام بسرقة لحن أغنية وطنية، وآخرون اعتبروها سقطة لفظية غير محسوبة سيعتذر عنها الفنان محمد عبده.

زر الذهاب إلى الأعلى