[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إعلان ألوان ولجنة حكام نهائي خليجي 25: الأبيض العراقي والأحمر العماني

إعلان ألوان ولجنة حكام نهائي كأس الخليج العربي في البصرة خليجي 25 - الأبيض العراقي والأحمر العماني


أعلنت لجنة الحكام في بطولة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين خليجي زين25، والتي تستضيفها مدينة البصرة، عن طاقم تحكيم مباراة النهائي، والتي تجمع العراق وعمان على ملعب البصرة الدولي.

وأوضح بيان للجنة اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أنها أسندت إدارة المباراة التي تقام في الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، إلى طاقم تحكيم روماني بقيادة كوفاكس ستيفان، ويساعده مواطناه ماريتيمو فاسيلي وآراتين ميهاي، والحكم الرابع والخامس على التوالي القطريان سلمان الفلاحي وزاهر الشمري.

وجاء الفرنسي جيريمي بينارد حكما للفيديو المساعد يعاونه كل من المغربي رضوان جيد والسعودي عبدالله الشهري، بينما البحريني خليفة الدوسري مقيما للحكام.

إعلان ألوان ولجنة حكام نهائي خليجي 25: العراق لالأبيض عمان لالأحمر

إلى ذلك، عقد الاجتماع التنسيقي لنهائي خليجي 25 الثلاثاء في فندق الميلينيوم برئاسة الدكتور حمد أحمد الشيباني رئيس لجنة المسابقات وبحضور أعضاء اللجنة وممثلي منتخبي العراق وعمان.

وحسب بيان للاتحاد، تم تحديد ألوان الطرفين، وسيلعب العراق باللون الأبيض الكامل والعماني باللون الأحمر الكامل، وتم خلال الاجتماع قراءة التعليمات الخاصة بالنهائي وأهمية الالتزام بها وتطبيقها، وبعض الأمور الأخرى التي تتعلق بالجانب الخاص بطرفي المباراة.

إلى ذلك، قال برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان في تصريحات عقب اللقاء مع البحرين أمس، إن اللاعبين قدموا لقاء رائعا والهدف كان جزاء لعملهم، "تأهلنا رغم الإصابات وأشكر الجماهير التي جاءت اليوم من عمان، سعيد لسعادة الجمهور وأشكر اللاعبين".

وتابع: "راض عن الأداء، المباراة كانت صعبة، سعيد لمواجهة العراق وأنتظر النهائي لتحقيق الفوز، تابعت العراق كثيرا، مستضيف ووسط جمهوره، أشكر جمهور العراق الذي ساند الجميع، كنت أعلم صعوبة المواجهات، ولدي فريق على قدر الطموح، والأهم القتالية لدى اللاعبين، نسعى في كل لقاء للفوز".

وأردف: "النهائيات تلعب للفوز، والأمر يعتمد على الخصم، وكل مباراة صعبة، ونحن مستعدون".

من جانبه، قال مدرب منتخب العراق كاساس عقب لقاء الاثنين، إنه "سعيد بالفريق والعمل الدفاعي عمل الجميع وليس فقط المدافعين وفي النهاية استطعنا إدارة المباراة دفاعيا، وفي كرة القدم من المستحيل عدم الخطأ، تحدثنا مع اللاعبين لعدم ارتكاب أخطاء ساذجة والخصم استغل الخطأ وسجل".

وأضاف في اشارة إلى النهائي "نستطيع التفكير في اللقب وأنا قلت سابقا قلت إننا نفكر بكل مباراة ونركز فيها، الآن أستطيع التحدث إننا عازمون على تحقيق اللقب، إذا كان هناك شخص يتمنى الحصول على اللقب هم اللاعبون".

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: خليجي 25: عمان يتجاوز البحرين ليواجه العراق في النهائي

زر الذهاب إلى الأعلى