[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصادعلوم و تكنولوجيا

أداة البحث في الحوالات المنسية في اليمن - شرح ورابط جديد

حول أداة البحث عن الاسم في الحوالات المنسية غير المستلمة في اليمن - شرح ورابط جديد


بعد ساعات من إطلاق موقع نشوان نيوز أداة للبحث عن الأسماء في الحوالات غير المستلمة  أو غير المدفوعة في اليمن، عبر خدمة الامتياز، شهدت الأداة تطويراً مستمراً خلال الساعات الماضية، بهدف تسهيل وصول اليمنيين للبحث عن أسمائهم.

وواجه مستخدمون في اليمن صعوبات في الوصول إلى رابط الأداة، بسبب حجب الموقع من قبل الحوثيين، ومع ذلك، وفر نشوان نيوز رابطاً إضافياً للأدة، من أجل مساعدة الزوار على الوصول إلى بياناتهم.

ويوضح الخبير الفني رئيس تحرير نشوان نيوز رياض الأحمدي، أن الأداة سعت خلال الساعات الماضية، لتحديث على النحو التالي:

1- إضافة رقم الحوالة في صفحة النتائج الخاصة بالمستلم، مع استمرار حجب اسم المرسل ورقم الهاتف، كإجراء احترازي للحد من الاستغلال غير القانوني لهذه المعلومات.

2- يمكن التحقق من اسم المرسل عبر بحث منفصل، حيث سيظهر في تاريخ الحوالة ذاتها.

3- المعلومات المقدمة من الأداة، تشمل اسم المستلم ورقم الحوالة والمبلغ وتاريخ التحويل، وهي كافية للتوجه إلى أقرب فرع لشركة المنتاب أخوان للصرافة من أجل المطالبة بالحوالة.

وبشأن الإشكالات في إيجاد الأسماء، نبه نشوان نيوز إلى أنه من المفيد، تجربة البحث بأكثر من اسم والتركيز على مسافة واحدة بين الأسماء، وتجربة كتابة بديلة مثلاً كلمة اسامة يمكن تجربة الاسم مرة أخرى (اسامه) أو (أسامة) أو أسامه). وهكذا.

ومن أجل مساعدة الزوار في العثور على الأسماء، تمت معالجات في قاعدة البيانات لحذف المسافات (ـ) داخل الاسم، وضبط الفواصل.

6 - تم توفير هذا الرابط البديل للأداة، ويمكن مشاركته للأشخاص الذين يواجهون صعوبة بالوصول إلى الموقع من الداخل اليمني https://check.nashwan-news.net

الرابط الأساسي: https://check.nashwannews.com/

اقرأ أيضاً: نشوان نيوز يطلق أداة البحث عن الحوالات غير المستلمة في اليمن

 

زر الذهاب إلى الأعلى