[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

رحيل المناضل السبتمبري اللواء محمد ناصر العنسي

رحيل المناضل السبتمبري اللواء محمد ناصر العنسي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والاشتراكي ينعي


أعلن مؤخراً، في اليمن عن رحيل شخصية سبتمبرية جديدة، وهو المناضل السبتمبر اللواء محمد ناصر الحاج العنسي، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، بعد مسيرة حافلة بالنضال ضد مشروع الإمامة في اليمن.

ويعد الفقيد من القيادات السبتمبرية التي واجهت الكهنوت بكل صرامة وشجاعة وإدراك كامل بخطورة السلالة على اليمنيين والنظام الجمهوري.

وفي بيان له اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، تقدم الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد بأحر التعازي وقال "ببالغ الحزن والأسى بلغنا نبأ وفاة اللواء محمد ناصر الحاج العنسي. كان الفقيد أحد أبطال ثورة سبتمبر ومن أبطال فك حصار صنعاء. وبهذا المصاب الجلل نقدم تعازينا ومواساتنا لآل الفقيد وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

وكانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع، أصدر بيان نعي برحيل القيادي الاشتراكي ، والمناضل السبتمبري ، احد رموز الحركة الوطنية، وقادة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر١٩٦٢م الفقيد المناضل اللواء / محمد ناصر العنسي".

وأضاف الاشتراكي أن العنسي "وافاه الاجل وأنتقل إلى جوار ربه في محافظة الضالع صباح الجمعة الماضية، بعد عمر مديد تقلد فيه العديد من المناصب الرفيعة، والمهام الجسيمة، وقضاه في خدمة وطنه وامته".

وقدمت سكرتارية المنظمة بهذا المصاب الجلل صادق التعازي وعظيم المواساة إلى أولاد الفقيد خاصة، ولكافة أهله وذويه ورفاقه ومحبيه بشكل عام، سائلة الله عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 

زر الذهاب إلى الأعلى