[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصادعلوم و تكنولوجيا

تريد كسب المال بسرعة.. الذكاء الاصطناعي لجوجل بارد يقدم نصائح ذهبية

تريد كسب المال بسرعة.. الذكاء الاصطناعي لجوجل بارد يقدم نصائح ذهبية للعمل والكسب المشروع ويشدد على الصبر والتحمل


باتت روبوتات الذكاء الاصطناعي تثير الجدل المتزايد، من شات جي بي تي، إلى جوجل بارد، مع طرح المستخدمين حول العالم أسئلة لطلب المساعدة من هذه التطبيقات التي تعمال بالذكاء الاصطناعي.

ولدى طرح "نشوان نيوز"، سؤالاً تجريبياً على جوجل bard، أريد كسب المال بسرعة: I want to make money fast.. هذه جاءت الإجابة باللغة الإنجليزية:

النصيحة الأولى:

بيع متعلقاتك. هل لديك أي ملابس أو أثاث أو أجهزة إلكترونية قديمة لم تعد تستخدمها؟ يمكنك بيعها عبر الإنترنت أو في مرآب لبيع بعض المال بسرعة.

النصيحة الثانية:

الحصول على وظيفة بدوام جزئي. إذا كان لديك بعض وقت الفراغ ، فيمكنك الحصول على وظيفة بدوام جزئي لكسب أموال إضافية. هناك العديد من الوظائف المختلفة بدوام جزئي ، مثل البيع بالتجزئة وخدمة الطعام وخدمة العملاء.

النصيحة الثالثة:

العمل الحر. إذا كانت لديك مهارات في الكتابة أو التحرير أو التصميم أو البرمجة ، فيمكنك العمل بشكل مستقل في خدماتك لكسب المال. هناك العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك العثور على عمل مستقل ، مثل Upwork و Fiverr.

النصيحة الرابعة:

شارك في الاستطلاعات. هناك عدد من مواقع الويب التي ستدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات. على الرغم من أنك لن تصبح ثريًا عند إجراء الاستطلاعات ، إلا أنها قد تكون طريقة سريعة وسهلة لكسب بعض الأموال الإضافية.

النصيحة الخامسة:

مزاولة اعمال مختلفة. إذا كنت في متناول يدك بالمنزل ، فيمكنك عرض القيام بأعمال غريبة للأشخاص في منطقتك. يمكن أن يشمل ذلك أشياء مثل جز العشب أو غسل السيارات أو تنظيف المزاريب.

النصيحة السادسة:

ابدأ صخبًا جانبيًا. إذا كان لديك شغف بشيء ما ، فيمكنك بدء صخب جانبي لكسب المال. يمكن أن يكون هذا أي شيء من بيع السلع المصنوعة يدويًا إلى بدء مدونة.

من المهم ملاحظة أنه لا توجد طريقة مضمونة لكسب المال بسرعة. ومع ذلك ، باتباع هذه النصائح ، يمكنك زيادة فرصك في كسب بعض النقود الإضافية في فترة زمنية قصيرة.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لكسب المال بسرعة:

كن منظمًا وفعالًا. عندما تعمل لكسب المال بسرعة ، من المهم أن تكون منظمًا وفعالًا بوقتك. هذا يعني تحديد أهداف واضحة ، ووضع جدول زمني ، والالتزام به.

كن مثابرا. كسب المال بسرعة لا يحدث بين عشية وضحاها. يستغرق وقتا وجهدا ومثابرة. لا تستسلم إذا كنت لا ترى النتائج على الفور.

كن على استعداد لتحمل المخاطر. إذا كنت ترغب في جني الكثير من المال بسرعة ، فقد تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتحمل بعض المخاطر. قد يعني هذا الاستثمار في عمل جديد ، أو بدء نشاط جانبي ، أو تولي وظيفة جديدة خارج منطقة راحتك.

كسب المال بسرعة ليس بالأمر السهل دائمًا ، ولكنه ممكن. باتباع هذه النصائح ، يمكنك زيادة فرصك في كسب بعض النقود الإضافية في فترة زمنية قصيرة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: سد ثغرة أمنية – تعرف على طريقة تحديث جوجل كروم بخطوة واحدة

زر الذهاب إلى الأعلى